جامعة جدة

 

مدير جامعة جدة : ميزانية الخير تستهدف المزيد من رفاهية الانسان السعودي 

 

وصف معالي مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان ميزانية المملكة الجديدة للعام المالي 2019م بأنها ميزانية تبعث على البهجة والتفاؤل والإطمئنان التام بأرقامها الكبيرة التي تسجل لأول مرة بإنفاق يتجاوز تريليون ريال، مستهدفًة المشاريع التنموية الكبرى، وزيادة النفقات الاستثمارية، والتركيز على قطاعَي الصحة والتعليم بوصفهما أهم القطاعات التي تضعهما الدولة في مقدمة إهتماماتها من أجل بناء الإنسان محور التنمية وأساسها الأول.  
وأوضح د. عدنان الحميدان أن ميزانية المملكة دائماً تاتي بالخير والنماء إذ جسدت في أرقامها ومؤشراتها الجديدة مدى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على مواصلة الإنفاق من أجل رفاهية المواطن وتامين كافة سبل السعادة والعيش الرغيد. 
وأضاف د. الحميدان أن الميزانية الحالية تاتي في الوقت الذي تتجه فيه الحكومة للابتعاد عن الاعتماد الكلي على إيرادات النفط من خلال تنويع الإيرادات، ورفع كفاءة الإنفاق، وفق مجموعة الاصلاحات التنظيمية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز منذ توليه الحكم والتي كان لها اثرها الكبير في تنويع مصادر الدخل ورفع كفاءة الأداء وتحقيق التنمية المستدامة، إلى جانب الاهتمام بتفعيل دورالقطاع الخاص والسير بثبات نحو تحقيق خطط واستراتيجيات رؤية المملكة 2030.

 

آخر تحديث 12/19/2018 2:19:15 PM
أخبار أخرى
  مدير جامعة جدة : انتقلنا من إنتاج المعرفة إلى تطبيقها ومشروع عربة جدة الذكية مثالاً
  جامعة جدة تطلق أسبوعها التعريفي الإرشادي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :